التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكتشف فوائد الجرجير ..هام للمتزوجين

اكتشف فوائد الجرجير ..هام للمتزوجين

للجرجير فوائد كثيرة جدا وخاصة الرجال .. اكتشف الامر بنفسك في هذا المقال
سؤال يطرح دائما...هل يفيدني تناول الجرجير .... فهل تعلم أن للجرجير فوائد كثيرة للرجال؟
إلى جانب الفوائد الطبية العمة الأخرى للجرجير مثل أنه يحد الكثير من الأمراض مثل السرطان، وأمراض القلب، والكثير من الفوائد الصحية مثل إنقاص الوزن.
نسرد لكم اهم الفوائد الاخرى التي يجب معرفتها:
*فوائد الجرجير للرجال

يساعد الرجال في تعزيز القدرة الجنسية، حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وإنتاجها بشكل أكبر في اخر المقال وصفة رائعه لمن يعانون من هذه المشكله.
* فوائد الجرجير في الوقايه من السرطان

يحتوي على مركبات عضويه هامة  الذي يحد من الإصابة بالسرطان مثل سرطان الثدي والرئة والقولون، وسرطان البروستاتا لذلك من يحرصون على تناول الجرجير لا يصابون بالسرطان باذن الله.
*فوائد الجرجير للقلب والأوعية الدموية

يساعد على انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب المزمنة الأخرى، حيث يحتوي على فيتامين "سي" الذي يعمل كمضاد للسموم والمساعدة في الحد من تليف أنسجة القلب الناجمة عن الإجهاد.
* فائدة الجرجير في منع ومكافحة الشيخوخة

تناول الجرجير بانتظام يحسن من نسيج الجلد ومكافحة الشيخوخة والتجاعيد، وذلك لاحتوائه على عنصر "البيتا كاروتين" وان تم تناوله طازجا يوميا لشهر فانه بالتاكيد يزيل اغلب تجاعيد الوجه ويحسن منظر دوالي الساقين.
* دور الجرجير في إنقاص الوزن

يحتوي الجرجير على 11 سعرة حرارية فقط، مما يساعد في السيطرة على الكوليسترول في الدم وانخفاض الوزن، حيث يساهم على تقوية الجهاز الهضمي نظرا لاحتوائه على الكثير من المواد الغذائية الأساسية مثل البوتاسيوم .
*دور الجرجير في محاربة نزلات البرد والرشح

يحتوي على فيتامين "س" الذي يقلل من الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا بنسبة 66٪  وايضا يخفف اعراضها حين الاصابه بها.
* فائدة الجرجير في خفض نسبة السكر في الدم

نظراً لاحتوائه على فيتامين "س"، فأنه يساهم في السيطرة على ارتفاع السكر في الدم، والحد من امتصاص الكربوهيدرات من الأمعاء.
*فائده الجرجير لجعل الأسنان والعظام صحية

يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل "س"، "أ"، و"ك "، وكذلك المنغنيز والمغنيسيوم الذي يساعد في الحفاظ على صحة الأسنان، إلى جانب احتواءه على الكالسيوم الذي يساعد في الحد من الإصابة بهشاشة العظام.
* دور الجرجير في علاج المشاكل الهضمية

إذا كنت تعاني من الانتفاخات أو الغازات أو آلام في المعدة، قُم بتناول الجرجير، حيث يحتوي على الألياف وخصائص مضادة للجراثيم التي يمكن أن تساعد على الهضم، وتحقيق توازن الأمعاء وزيادة التمثيل الغذائي.
* فائده الجرجير في تعزيز قوة الجهاز المناعي

يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل "ب, أ"، و"سي "الذي يعزز الجهاز المناعي، وفيتامين" بي 6" الذي يساعد على إنتاج الأجسام المضادة التي تحارب الأمراض.
ماذا تنتظر؟
قٌم بتجربة  الجرجير.. وانتظر النتائج
///-----------------------------///---------------------///

للرجال فقط الفياجرا الطبيعيه من الاعشاب 2014

الجرجير

عبر فضاء الانترنت تجد العديد من الوصفات التي لا يمكن حصرها وكلها تدعي انها الافضل لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال.
السكري, ارتفاع ضغط الدم , التدخين وهموم الحياة كلها عوامل سلبيه تؤدي الى ضعف الانتصاب لدى الرجال وهي مشكلة عالميه وحديث الاوساط الطبيه.
تنقسم مشكلة عدم وجود الانتصاب او ضعفه الى :
عدم وجود الرغبه الجنسيه لدى الرجل ووجود انتصاب ضعيف
عدم وجود الرغبة الجنسيه لدى الرجل ووجود انتصاب قوي
وجود الرغبة الجنسيه مع وجود انتصاب ضعيف او عدم وجود الانتصاب نهائيا
من هنا نقول
ان العامل النفسي والعقلي والجسدي يلعب دور كبير في صحة الرجل الجنسيه
لن نطيل في التصنيفات وندخل في الوصفة مباشره:
تحضر
*كيلو من ماء البصل البلدي الذي يمكن الحصول عليه بعصر البصل في عصارة الجزر.
*كيلو من عصير الجرجير الذي يمكن الحصول عليه بعصر البصل في عصارة
الجزر.
*كيلو من العسل الاصلي.
مع ملاحظه انه يمكن استعمال اي كمية لكن بنفس النسب المتساويه.
تخلطهم بشكل جيد حتى تمازجهم ومن ثم تضعهم فوق نار هادئه , وتبدأ بازاله الرغوة عنها حتى يبقى نصف الكميه.
تبردها وتضعها في وعاء زجاجي وتحفظ في الثلاجه

الاستخدام :
تاخذ منها ملعقه وسط صباحا ومثلها مساء ويفضل قبل الاكل بربع ساعه على الاقل ويمكن ان تحلها وتشربها بماء دافيء ايضا بنفس طريقه الاستخدام.

مدة الاستخدام لتظهر النتائج من 15-30 يوم
وتدوم لاشهر بحيث تقوم بتكرارها مرة اخرى

علامات بدأ التحسن هو وجود ثقل مع الم خفيف في الخصيتين ومن بعدها يتحسن الانتصاب وكذلك الرغبه

ملاحظات :
*الوصفه غير صالحه ان كان المريض يعاني من سكري غير مسيطر عليه
** الوصفة لا تعمل على رفع الضغط لكن ان حدث ذلك نوقفها فورا.
*** نجاح الوصفة عالي جدا مع الاشخاص المصابين بالسكري النوع الثاني خاصة لمن هم غير بدناء ويمارسون الرياضه.
**** الوصفة تغنيكم عن الفياجرا الضارة بالجسم ان اتبعتم الطريقة الصحيحه في تحضيرها وتناولها.

Sent with AquaMail for Android
http://www.aqua-mail.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سابحات العين واسبابها…

بقع أو شرائط أو خيوط شبيهة بخيوط العنكبوت سوداء أو رمادية او على شكل أشواك داكنة تتحرك مع تحريكك لعينيك #عوائم_العين_واسبابها عوائم العين هي نقاط في مجال رؤيتك. قد تبدو كبقع أو شرائط أو خيوط شبيهة بخيوط العنكبوت سوداء أو رمادية تجول في مجال بصرك عند تحريك عينيك ويبدو أنها تختفي سريعًا عندما تحاول النظر إليها مباشرة. الكثير من عوائم العين تنجم عن تغيرات مرتبطة بالعمر تطرأ مع تحول المادة الشبيهة بالهلام (الجسم الزجاجي) داخل عينيك إلى مادة سائلة بدرجة أكبر. تميل ألياف بالغة الصغر داخل الجسم الزجاجي إلى التكتل وقد تسبب ظلالاً صغيرة على الشبكية لديك. تسمى هذه الظلال التي تراها عوائم. إذا لاحظت زيادة مفاجئة في عوائم العين، فتواصل مع أخصائي عيون فورًا — لا سيما إذا لاحظت وهج ضوء أو فقدت القدرة على الرؤية المحيطية. فقد تكون هذه أعراضًا لحالة طارئة تستدعي الاهتمام العاجل. #الأعراض قد تتضمن أعراض عوائم العين: 1)بعض الأشكال في بصرك تبدو في شكل أشواك داكنة، أو خيوط عقدية شفافة من المادة العائمة 2)بقع تتحرك مع تحريكك لعينيك، فتتحرك سريعًا خارج مجالك البصري عندما تحاول النظر إليها 3)بقع تكون أكثر قا

جسدك يريد أن يخبرك شيئًا

    الشعر يمكنك ان تميز شعر الصحي بسهولة وعلى الفور. فهو كثيف، لامع وبراق، خال من التقصفات. لكن ماذا لو كان تاجك ليس جيدا الى هذا الحد؟ ربما هو نذير مشاكل صحيّة، عوامل الزمن او انك قضيت وقتا اكبر من اللازم تحت مجفف الشعر. - شعر ابيض بين عشية وضحاها؟ سمعنا كثيرا عن قصص الرُعب، وكيف ان أحدهم استيقظ بعد كابوس رهيب او صدمة عصبية ليجد شعره الذي كان اسود، اشقر او احمر وقد اصبح رمادياً او ابيضاً. لا تقلق بشأن ذلك فهو لن يحدث لك! لان الابحاث البيولوجية تؤكد ان هذا الكلام غير صحيح. وان الطريقة الوحيدة لتحول لون الشعر هو التراجع التدريجي في انتاج الميلانين في جذور الشعر. لا يوجد حدث "بيولوجياً" يمكن ان يزيل الشعر من عامود الشعر. ومع ذلك، يمكن لصدمة جسديّة أو نفسيّة ان تتسبب في إحداث تغيير في الشعر. المرض أو الإجهاد يرسل رسالة للشعر نشط النمو للذهاب الى "استراحة"، وبضعة أشهر في وقت لاحق، كل هذه الخيوط في مرحلة الراحة قد تسقط. هكذا، إذا سقط الشعر الداكن فجأة وتبقى الشعر ذو اللون الأبيض ، النتيجة هي شعر يبدو رمادياً فجأة -

شهر 10 أخطاء في قوائم الطعام!

أشهر 10 أخطاء في قوائم الطعام!! هناك الكثير من العبارات "الخادعة" التي قد تجدها في قوائم الطعام حتى بقوائم أكثر المطاعم رقياً. إليك بعض هذه العبارات التي لا تعبر أبداً عن الواقع. طبق كلاسيكي مع إضافاتنا الخاصة حتى أشهر المطاعم تقوم بهذا، حيث تجد في قائمة الطعام مثلاً: "سلطة سيزر الخاصة بنا المكونة من الخس والجبن وصلصة سيزر".. ما هو الجديد إذاً؟ هل تستطيع التحدث بالفرنسية؟ قد تجد جميع مكونات أي طبق مكتوبة في القائمة بالفرنسية فتشعر أنك أمام وجبات جديدة مبتكرة. لكن في حقيقة الأمر أن كل هذه المكونات هي المكونات المعتادة ولكنها فقط بالفرنسية. ماذا عن الإيطالية؟ إذا وجدت مثلاً طبقاً من الجمبري اسمه Shrimp Scampi فلا تعتقد أنهم يقدمون نوعاً جديداً من الجمبري لأن Scampi هذا ما هو إلا اسم الجمبري بالايطالية. ماء عالي الجودة غني بـ H2O لا تنخدع بهذا فلا تشعر أنك ستشرب ماء مميز. فالماء هو H2O.. إذن ما هو الجديد في تقديم ماء غني بـH2O؟ مشوي بطريقة مثالية عند بعض أنواع الطعام الموجودة في القائمة ستجد عبارة مشوي بطريقة مثالية. هل